الخميس، ١٥ ربيع الأول ١٤٣٠ هـ

سارة

كل الكلام إتقـــــــــــال
في الشـــــعر والأمثــــــــال
و أنا اللي بيا وجـــع
تنهد ليه..جبــــــــال
و لا عذابي سبــــــق
و لا في حالي...حال
طير ..و لي روح
يخفق جناحي بــــوح
طاوي الفضـــــا رحــــــــال
و يحط ع الأغصــــــــــــــان
يرجف من الحرمــــــــــــان
عينه ما بين الفضــــــــــــــا
و بين بحـــــور رمـــــال
و الدمع بين الجـــــفن
و العين مـــا ينســـــال
أنا الي رمشي قطـــــع
سيـــــف علي الرجـــال
و أنا اللي أمري حــــكم
و رنة الخلخــــــــــــــــــال
والكحل فوق الجفـــــن
و الشـــــامة ويا الـــدلال
غجرية كيف القمر
لو القمر ينطـــــال
و العشق سهم القدر
صـــوب في قلـــــب الجمــال
صــار المليك...ممتـــــــــلك
و الحكم حكم المــــــــــــلك
مغــــــــير الأحـــــــــــــــوال
مجروح قلب حــــــزين
بالي علــــــــــيه الزين
و لا في قلـــــــبه سكن ود
و لا لي مـــــــــــــــــــال
و كيف أداري الميــــــــــــل
و النـــار فيني....ويـــــــــــل
بأبكي علي لوعتي
بالغنـــــوه..و الموااااااال
و حق رب القلــــوب
و القســـــــمه و المكتـــــوب
الي إليه الـــــرجا
و إليه..وحده..الســــؤال
لا غيره قلب عشـــــق
و لا يــــــــــــوم
هني لي.....بــــــال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق