الخميس، ١٩ جمادى الأولى ١٤٣٠ هـ

أنــــــــا بعشـــــــــــــــــــــــــقك



يــمكن يــمـــر ....

شــــهرين ... ســــنه ...

يــمكن ... أمــــــوت

من غير ما مرة يمـــــــر

خيــط النـــــــــــــور على ...

جســـــــــــــم التـــابوت ...

يـــمكن ... أمــــوت ..

و يمـــر بيـــا العمـــر في لحظــــة ..

ســــــــــــــــكوت ...!!!!

أنـــــــــــــــــا بعشـــــقك ..

محـــروم أنا من صـــرختي

مكتـــوب عليــا إني أمـــووووت

مكبــــــــوت ...

صـــدقني حضنـــك دنيتـــــي

لو ح ألمســـــك ..

ح أصــــبح مـــلك ..

و ح أدور في أغــــوار الفــلك

و ح أعـــدي فـــجأه لجنتـــــــــــــــي

و أكتب تاريخ قلب إمتلك قلبي

بكـــــلام .... منحــــوت

مين غيرك إنت يكـــون حــــبيب

و لميــــن ح يرميني النصـــيب

بعـــدك لا حــــب و لا حــــــــبيب

و لا ســـــهم ممكن يـــوم يصـــيب

أنــــا بعشــــــقك ...

و رضيت من الدنيا النصيب

رضيت من الدنيـــا النصـــيب

هناك ٤ تعليقات:

  1. ورضيت من الدنيا النصيب
    الرضا الذي يتسم به المحب
    مبدعة أنت يا دكتوره
    سعيدة أنا بمعرفتك وبمعرف مدونك وقراءة أعمالك
    أنا أيضا طبيبة وأقيم في السعوديه
    لي عودة لأقرأ باقي القصائد
    دمت مبدعة

    ردحذف
  2. كلمانك رائعة يادكتورة سلوى..جعلتني اقف حائر.. صامت..لا أعلم ... هل اثني على عذوبتها وجمالها .. ام على رقتها وسمو معانيها..اقف عاجزعن التعبير امام ماسطره قلمك.. مبدعة أنت بحق ...ونشكرك على هذه الكلمات الجميلة ونتمنى لك دوام التوفيق والنجاح.

    ردحذف
  3. هذا الصباح

    كنت هنا

    وضعت قبلة إعجاب ورحلت


    محبتي

    ردحذف
  4. أشكرك على قرأتك لمقالى فى بحلقة - وسعدت جدا بمرورى هنا كلماتك رقيقة وبجد مزيكا مزيكا - أشكرك مرة ثانية أسعدتينى - منى الغرباوى

    ردحذف